الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 دعوة لإفشال المخططات الصهيونية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عيسى بلكرفة
مشـــــــــــــــــرف
مشـــــــــــــــــرف



مُساهمةموضوع: دعوة لإفشال المخططات الصهيونية   الأربعاء سبتمبر 02, 2009 5:55 am

:99:











دعا طالب أبو شعر، وزير الأوقاف والشؤون الدينية في حكومة اسماعيل هنية بغزة، أهالي مدينة القدس المحتلة والفلسطينيين في الأراضي المحتلة عام 1948 ومن يستطيع الوصول إلى المدينة من أبناء الضفة إلى الرباط في باحات المسجد الأقصى ومحيطه؛ لصد انتهاكات جنود الاحتلال وقطعان المغتصبين الصهاينة.

وطالب أبو شعر، في بيانٍ له اليوم الاثنين، نشر "المركز الفلسطيني للإعلام" مقتطفات منه، كل الغيورين على الحرمات والمقدسات الإسلامية بالوقوف في وجه المخططات الصهيونية الهمجية التي تجاوزت كل حدٍّ، واصفًا التكالب على المدينة وضواحيها بالأمر بالغ الخطورة، الذي من شأنه أن يقود إلى نتائج لا تحمد عقباها، وشدد على أن السكوت عن هذه الاعتداءات المتواصلة لن يطول.

ولفت وزير الأوقاف والشؤون الدينية في حكومة اسماعيل هنية النظر إلى أن تزايد الاعتداءات الصهيونية على مقدسات المسلمين في القدس يستوجب وقفة جادة للأمتين العربية والإسلامية؛ من أجل الدفاع عن حرماتها ومقدساتها الدينية.

وكانت سلطات الاحتلال "الإسرائيلي" قد قامت بطرد تسع عائلات فلسطينية تعيش في القدس الشرقية المحتلة والاستيلاء على منازلهم وتسليمها لمستوطنين صهاينة. وقد بلغ عدد الفلسطينيين الذين تم طردهم من منازلهم بحي الشيخ جراح 53 فلسطينيا.

____________________________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دعوة لإفشال المخططات الصهيونية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: التصنيف العام Général :: القدس الجريح-
انتقل الى: